الخميس، 22 يوليو 2021

abdo hamza

الامارات فى بيان حازم ومقتضب تنفى الاتهامات الموجهه لها فى قضيه بيغاسوس

abdo hamza بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

بيان من خارجيه الامارات بنفى التجسس او الاشتراك فى مراقبه الصحفيين



اصدرت وزارة الخارجيه الاماراتيه بيان ينفى صلتها بقضيه التجسس الخاصه بالشركه بيغاسسوس حيث

قالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة في بيان لها: "إن المزاعم التي وردت في التقارير الصحفية الأخيرة التي تزعم أن الإمارات من بين عدد من الدول المتهمين باستهداف مراقبة الصحفيين والأفراد ليس لها أساس من الأدلة. هي خاطئة بشكل قاطع


وفى تصريح حازم وصريح لمالك برنامج بيغاسوس

أعتقد أنها  قطر  وقال إن الأمر ينتهي دائما إلى أن تكون هي نفسها الكيانات "، متكهنًا بأن الدولة الخليجية  وسحب الاستثمارات والعقوبات المعادية لإسرائيل يمكن أن تشارك في محاولة تشويه سمعة إن إس أو.


وكان العالم قد استيقظ على انباء فضيحه تجسس عالميه 

حيث ان رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس أعلن الأربعاء، أن رئيس البلاد إيمانويل ماكرون، أمر بسلسلة كاملة من التحقيقات، بشأن ملف برنامج التجسس بيجاسوس، فيما أعلنت روسيا أنها لا تحتاج إلى تدابير إضافية بعد تكشف أبعاد الفضيحة، التي لم يستبعد خبير المعلوماتية الأمريكي المنشق ادوارد سنودون، أن يكون التجسس طال رؤساء مثل ماكرون ونظيره الأمريكي جو بايدن، وأعلن القضاء المكسيكي التحقيق في استخدام برنامج التجسس داخل الحكومة.


وقال رئيس الوزراء الفرنسي كاستكس لقناة «تي في 1» إن قرار ماكرون يأتي بعد ما كشفت عنه وسائل إعلام عدة بشأن اختراق هواتف سياسيين وصحفيين فرنسيين بمن فيهم الرئيس الفرنسي ورئيس الوزراء السابق إدوارد فيليب بهدف المراقبة المحتملة من قبل برنامج التجسس بيجاسوس




الامارات فى بيان حازم ومقتضب تنفى الاتهامات الموجهه لها فى قضيه بيغاسوس
تقييمات المشاركة : الامارات فى بيان حازم ومقتضب تنفى الاتهامات الموجهه لها فى قضيه بيغاسوس 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق