الأربعاء، 19 يناير 2022

abdo hamza

شراكة بين تويتر والمشاهير للحث على الايمان

abdo hamza بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

نشر ثقافة المثابرة وتحقيق الأحلام.. صور ترصد حملة تويتر مع المشاهير



فوجئ سكان عدد من المدن الأمريكية والكندية  بظهور لوحات إعلانية عملاقة لتغريدات لعدد كبير من المشاهير.

ووفق موقع "آد ويك" هذه اللوحات الإعلانية ظهرت بها تغريدات للمشاهير الناشرين لها، تضمنت أحلام سابقة حققها هؤلاء المشاهير بالفعل في الوقت الحالي.

والهدف من هذه الحملة الإعلانية، شراكة بين تويتر وهؤلاء المشاهير من مختلف المجالات، لحث سكان هذه المدن على الإيمان بما يتمنون تحقيقه من أحلام حتى يتمكنوا من رؤيتها حقيقة على أرض الواقع.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتبرع موقع تويتر، باسم هؤلاء المشاهير بمبلغ مليون دولار لعدد من الجمعيات الخيرية التي يختارها المشاهير بأنفسهم، من ضمنهم جمعية يونيسيف كندا، و3D Foundation.

ومن المدن التي نشرت بها هذه اللوحات الإعلانية، نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وهيوستن من الولايات المتحدة، ومن كندا مدينة تورنتو.

ومن ضمن المشاهير الذين شاركوا في الحملة، ماثيو شيري، ودايموند ديشيلدز، وليونارد فورنيت، ونيال هوران، وسيمو ليو، وديمي لوفاتو، وباتريك ماهومس، وميجان ثي ستاليون، ومايكل أونينوير، وايسا راي، وستيف سايلو وبوبا والاس.

والحملة، نتج عنها موجة تغريدات واسعة، من مستخدمي تويتر، كشفوا خلالها عن أمنيات سابقة لهم نجحوا في تحقيقها في الوقت الحالي على غرار المشاهير المشاركين بالحملة.


شراكة بين تويتر والمشاهير للحث على الايمان
تقييمات المشاركة : شراكة بين تويتر والمشاهير للحث على الايمان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق