الاثنين، 12 يونيو 2023

abdo hamza

زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الى تركيا محط اهتمام الإعلام العالمى والتركى

abdo hamza بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

زيارة محمد بن زايد لإسطنبول تتصدر الإعلام التركي 

الامارات وتركيا


تصدرت أنباء زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» إلى تركيا العناوين الرئيسية لوسائل الإعلام والصحف التركية، التي أكدت على قوة العلاقات بين البلدين.

وتصدرت صحيفة تركيا تغريدات صاحب السمو رئيس الدولة، والتي أكد فيها سموه حرص دولة الإمارات على تعميق التعاون مع أصدقائها لدعم السلام والازدهار في المنطقة والعالم.

كما أبرزت صحيفة تركيا تصريحات سموه بشأن مباحثاته مع الرئيس رجب طيب أردوغان ومناقشة تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين ودفع شراكاتهما الاقتصادية، فيما أشارت صحيفة «جمهوريت» إلى أن الاجتماع جاء في إطار تعزيز العلاقات الإستراتيجية والشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين.

فيما ألقت صحيفة «حرية» الضوء على الاحتفاء بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد من جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر عرض قيادة سيارة من إنتاج تركيا، حيث ظهر سموه والرئيس التركي وهما على متن المركبة الكهربائية، وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يقودها وإلى جانبه مضيفه الرئيس أردوغان.

كما أبرزت الصحف والمواقع الإخبارية التركية الاستقبالات الرسمية التي نظمت لصاحب السمو رئيس الدولة في مطار اتاتورك بإسطنبول ومباحثاته مع الرئيس التركي أردوغان حول تعزيز العلاقات.

 

زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الى تركيا محط اهتمام الإعلام العالمى والتركى
تقييمات المشاركة : زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الى تركيا محط اهتمام الإعلام العالمى والتركى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق