الجمعة، 3 نوفمبر 2023

abdo hamza

الإمارات تحتفل بيوم العلم

abdo hamza بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

محمد بن زايد ... يوم العلم يجسّد معاني العزة والمجد والشموخ



الشيخ محمد بن زايد


أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن راية الإمارات ستظل عالية خفّاقة على الدوام ورمزاً للتقدم والطموح والإنجاز.

وقال سموه على حسابه في منصة إكس "في يوم العلم رفعنا، بكل فخر واعتزاز، علم الدولة في قصر الحصن، تجسيداً لما يمثله من معاني العزة والمجد والشموخ. وبإذن الله تعالى وسواعد أبناء الوطن وإخلاصهم وتكاتفهم، ستظل راية الإمارات عالية خفّاقة على الدوام، ورمزاً للتقدم والطموح والإنجاز"

محمد بن راشد: علم الإمارات رمز اتحادنا .. راية مجدنا

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على حسابه في منصة إكس إن "رمز اتحادنا .. راية مجدنا .. علم دولتنا .. علم الإمارات العربية المتحدة"

مكتوم بن محمد: للوطن نحيا وللوطن نعمل كي يبقى هذا العلم عالياً في سماء الإمارات

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية، أن راية العز والفخر تختصر بألوانها قدر الإمارات ومجدها ورفعتها وطموحاتها.

وقال سموه على حسابه في منصة إكس "في يوم العلم تتوجه عيوننا وقلوبنا إلى راية العز والفخر التي تختصر بألوانها قدر الإمارات ومجدها ورفعتها وطموحاتها، وتؤكد بشموخها قوة الوطن وعزته، للوطن نحيا، وللوطن نعمل، كي يبقى هذا العلم عالياً في سماء الإمارات

حاكم عجمان: يوم العلم يجسد أجمل صور الوحدة والتلاحم

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن يوم العلم يجسد أجمل صور الوحدة والتلاحم وأرفع معاني الولاء لقيادتنا الرشيدة والوفاء لدولتنا الحبيبة.
 
وقال سموه، أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات الكرام وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة المعطاء.
 
وأضاف سموه: يمثل العلم، يوم راية الوطن السامية ورمز رفعتها الشامخة، اليوم الذي تجتمع فيه الأفئدة وتتآلف النفوس وتلتف الأيادي حول القيادة الرشيدة تحت راية واحدة.
 
وقال سموه: إننا في يوم العلم نفخر ونعتز بهذه المناسبة الكريمة التي نحتفي فيها برمز وحدتنا ونجدد عهد الوفاء لمسيرة البناء، ونؤكد أننا ماضون دائماً وأبداً على خطى الاتحاد وأساسه المتين في ترسيخ قيمة الإنسان وبنائه وتسليحه بالعلم والمعرفة والقوة والقيم العربية والإسلامية ومحبة الوطن والقادة، وإعلاء راية دولة الإمارات في شتى المجالات وأمام أعين العالم، حتى تصبح راية الإمارات رمزاً للنهضة والازدهار والمحبة والسلام

الإمارات تحتفل بيوم العلم
تقييمات المشاركة : الإمارات تحتفل بيوم العلم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق