الأحد، 19 مايو 2024

abdo hamza

رئيس الدولة يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس كازاخستان و رئيس الكونغو الديمقراطية هاتفيا

abdo hamza بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

رئيس الدولة ورئيس كازاخستان يبحثان هاتفياً أوجه التعاون المشترك

رئيس الدولة


بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايدالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، خلال اتصال هاتفي - مع قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان، علاقات الصداقة الوثيقة وأوجه التعاون المشترك بين البلدين، وفرص تنميته إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة.

وهنأ سموه - خلال الاتصال - الرئيس قاسم جومارت توكاييف بمناسبة ذكرى يوم ميلاده، متمنياً له دوام الصحة والسعادة والعمر المديد.

من جانبه، أعرب رئيس كازاخستان عن شكره لسموه لتهنئته، معبراً عن تقديره لما أبداه من مشاعر طيبة عبرت عما يجمع البلدين من علاقات راسخة، وتمنى رئيس كازاخستان لدولة الإماراتالإمارات مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة. 

وفي نفس السياق

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله،  اتصالاً هاتفياً من فيلكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وبحث سموه ورئيس الكونغو الديمقراطية ــ خلال الاتصال - مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين وتعزز مصالحهما المشتركة.

وقدَّم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه تعازيه بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، رحمه الله، وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام، فيما شكره سموه على ما عبَّر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها.

وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك

رئيس الدولة يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس كازاخستان و رئيس الكونغو الديمقراطية هاتفيا
تقييمات المشاركة : رئيس الدولة يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس كازاخستان و رئيس الكونغو الديمقراطية هاتفيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق